شوط ناري ينتهي بتفوق روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.. فيديو

0


أنهى فريق روما أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره إنتر ميلان متقدمًا بنتيجة 2-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “الأولمبيكو”، فى قمة منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


تقدم إنتر ميلان أولاً بهدف أتشربي في الدقيقة 17، وتعادل روما عبر جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 28، وسجل ستيفان الشعراوي الثاني في الدقيقة 44.


وجاء تشكيل روما كالتالي: في حراسة المرمى: روي باتريسيو/ خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، كارسدروب، هويسين، كريستانتي، أنجلينو/ الوسط: بيليجريني، لياندرو باريدس، مانشيني/ الهجوم: ديبالا، روميلو لوكاكو، ستيفان الشعراوي.


في المقابل جاء تشكيل إنتر ميلان كما يلي: حراسة المرمى: سومر/ خط الدفاع: أتشيربي – باستوني – بافارد/ خط الوسط: دارميان – هاكان تشالهانأوجلو – ميختاريان – باريلا – دي ماركو/ خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – ماركوس تورام.


روما ضد إنتر ميلان

 


ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 10 أهداف.


فيما يأتي فريق روما فى المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، حققها من 11 انتصار و5 تعادلات فيما تلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 40 هدفا واستقبلت شباكه 26 هدفا.


ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزًا صعبًا على حساب نظيره يوفنتوس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.


في المقابل، يأمل روما في مواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد دانييلي دي روسى، والذي تولي المهمة مؤخرا خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته لسوء النتائج.


وانتصر فريق روما ضد كالياري بنتيجة 4-0 بعدما قدم الذئاب مباراة كبيرة علي ملعب الاوليمبيكو ، في ختام مباريات الجولة الـ 23 للدورى الإيطالي.


وواصل روما انتصاراته مع دي روسي للمباراة الثالثة على التوالي، حيث حقق الفوز في مباراتين مع روما أمام فيرونا وساليرنيتانا بنفس النتيجة 2/1 في الدوري الإيطالي، ثم كاليارى برباعية دون مقابل.


ويملك فريق إنترميلان رقما مميزا بعدما حقق الفوز في أول 6 مباريات من عام 2024 بجميع البطولات، وهذه المرة الثالثة فقط التى يحقق فيها النيراتزوري 6 انتصارات فى أول 6 مباريات من عام تقويمي واحد (منذ 1929/30)، بعد 2007 و1943.


ونجح النيراتزورى فى تحقيق الفوز فى المواجهات الست التى خاضها فى مختلف المسابقات خلال العام الجارى 2024، بدأها أمام فيرونا بهدفين مقابل هدف فى الكالتشيو، ثم خماسية ضد مونزا، وثلاثية أمام لاتسيو، قبل أن يتغلب على نابولى فى نهائى كأس السوبر الإيطالى ويتوج باللقب، ثم تخطى إنتر ميلان منافسه نابولى بهدف دون مقابل، وبعدها يوفنتوس بنفس النتيجة.


 

ظهرت في الأصل على www.youm7.com

Leave A Reply

Your email address will not be published.